Sawa A7larab


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البدري ينتقد حكم مباراة روما .. و سباليتى يبدي إعجابه الشديد بابوتريكة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
asom
سوا جديد
سوا جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 4
العمر : 23
البلد :
المزاج :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: البدري ينتقد حكم مباراة روما .. و سباليتى يبدي إعجابه الشديد بابوتريكة   الأحد أغسطس 10, 2008 6:30 am

البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة عن ارتياحه لأداء اللاعبين خلال مباراة الفريق الودية أمام ايه اس روما الايطالي والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة، وانتقد حكم المباراة ياسر عبد الرءوف، في حين ابدي سباليتى المدير الفني لروما إعجابه الشديد بنجم الفريق محمد ابوتريكة.
وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان البدري قد أكد ان اللاعبين قد انتابهم شيء من التوتر غير المبرر وهو ما اثر علي الأداء، وأشار الي ان الجهاز الفني كان قد طالب اللاعبين بالتحكم في النفس واللعب بثقة.

وأضاف البدري قائلا "اختلف شكل الأداء كليا في الشوط الثاني بعد ان قمنا بتغيير بعض اللاعبين، ولكن حكم المباراة لم يعطي الأهلي فرصة وقام بإفساد المباراة بثلاثة أخطاء واضحة، حيث احتسب هدفا غير صحيح، وأيضا قام بإعطاء ضربة جزاء وهمية لروما، بالإضافة لعدم احتساب ضربة جزاء صحيحة للأهلي".

وتحدث البدري عن أداء الحكم قائلا "سيطرت حالة غريبة علي قرارات حكم المباراة، وأعطي روما الأفضلية علي الأهلي طوال اللقاء، ولكن عموما فالمواجهة كانت مفيدة وأكسبت اللاعبين خبرة الاحتكاك بالقوي الأوروبية".

اما المدير الفني لروما الايطالي سباليتى فقد أعرب عن سعادته بأداء لاعبيه، وأشاد بمستوي فريق الأهلي الذي اعتبر المباراة معه استعدادا جيدا قبل انطلاق الموسم الجديد بجانب مباراة السوبر الايطالي والتي ستكون أمام انترناسيونالي.

وقال سباليتى "الأهلي فريق قوي جدا فعلا، ويضم بين صفوفه العديد من اللاعبين المميزين ولكن ما لفت نظري منهم هم اللاعب رقم 22 (ابوتريكة)، وهو لاعب رائع بالفعل ويمتلك إمكانيات عالية".

وأضاف "لم أكن أتوقع تلك النتيجة أمام فريق كبير مثل الأهلي"، وأعرب عن رضاه التام بأداء فريقه وأكد علي انه مطمئن الي حد كبير انه سيقدم كرة جميلة هذا الموسم بالدوري الايطالي.

2_اين كان كابتن الاهلي شادي

آثار هزيمة الأهلي من روما
جوزيه ثائر ضد اللاعبين..شادي غضبان..البدري يهاجم الحكم

شادي الجيلاني

نشبت أزمة جديدة بين البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي وكابتن الفريق شادي محمد بسبب اعتراض الأخير علي عدم حضوره المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مباراة الفريق أمام نظيره الإيطالي روما في المباراة الودية التي انتهت بخسارة الأهلي بثلاثية في إطار احتفالية النادي بافتتاح قناته الفضائية الجديدة.
رفض المدير الفني اصطحاب اللاعب إلي المؤتمر وفضل أحمد حسن ومحمد أبوتريكة وعماد متعب وهو ما فجر بركان الغضب داخل اللاعب الذي اعتبر ذلك إهانة له خاصة وأنه كان من المفترض أن يحضر المؤتمر باعتباره كابتنا للفريق وهو العرف السائد لمثل هذه المؤتمرات بحضور الكابتن.
وكانت أنباء ترددت بقوة داخل النادي بوجود خلاف بين الخواجة جوزيه واللاعب بسبب عدم التزام الأخير بتعليمات المدير الفني بعدم الظهور في البرامج الرياضية التي يقدمها نائب رئيس الاتحاد أحمد شوبير وهو ما دفع جوزيه إلي استبعاده من التشكيلة الأساسية ووضعه علي دكة البدلاء في مباراة روما.. وبالرغم من نفي حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة هذه المشكلة إلا أن الفترة القادمة ستشهد انتهاء شهر العسل بين الخواجة واللاعب خاصة وأن جوزيه يرغب في الإطاحة بالكبار تدريجيا من أجل النزول بمتوسط أعمار اللاعبين وفقا للاتفاق المبرم بينه وبين لجنة الكرة أثناء تجديد عقده.
والجدير بالذكر أن البرتغالي جوزيه قد دخل في وصلة من العتاب والهجوم الشديد علي لاعبيه في غرفة خلع الملابس بعد الخسارة من روما بثلاثية نظيفة.. واتهمهم بعدم الالتزام وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني.. واختص المدير الفني المجموعة التي خاضت الشوط الأول بالقسط الكبير من الانتقادات.. ومن هذا المنطلق رفض جوزيه حضور المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة وكلف معاونه حسام البدري بالحضور لتبرير الهزيمة.
وكانت حالة من التوتر والغضب قد سادت بعد الهزيمة من روما حيث انتاب جميع اللاعبين حالة من الإحباط خاصة وأن الجميع تذكر الخسارة الكبيرة من برشلونة في احتفالية مئوية النادي بنتيجة كبيرة.. ويعكف الجهاز الفني علي معالجة لاعبيه نفسيا وانتشالهم من حالة عدم الاتزان التي سيطرت علي الفريق من خلال عقد جلسات مستمرة لزيادة روح الشجاعة والقوة الشخصية داخل الملعب.. وذلك حتي لا يؤثر بالسلب علي مشوار الفريق في مسابقة الدوري الممتاز.
ويختتم الفريق مرانه الأخير في السابعة مساء اليوم قبل الدخول في معسكره المغلق استعدادا لمواجهة الأوليمبي في أولي مباريات في الأسبوع الأول من الدوري الممتاز والتي ستقام غدا.. وكان الفريق قد أدي مرانا قويا أمس شارك خلاله جميع اللاعبين.. باستثناء أنيس بوجلبان لحصوله علي راحة لمدة 3 أيام لسفره إلي تونس للاطمئنان علي أسرته.. وحرص المدير الفني من خلال المران بالتركيز علي المجموعة المرشحة لخوض اللقاء.. وأرجع حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة سبب الخسارة الثقيلة من روما إلي التوتر والارتباك الشديد الذي ظهر علي اللاعبين قبل نزولهم أرض الملعب.. موضحا أن هذا التوتر أثر بالسلب علي المستوي العام لشكل الفريق بالرغم من التحذيرات الشديدة التي سبقت المباراة من قبل الجهاز الفني.. وأضاف أن الشعور بالخوف من تكرار ما حدث في مباراة برشلونة كان وراء عدم تحكم اللاعبين في أنفسهم.. وأشار إلي أن مستوي الفريق شهد تحسنا كبيرا في شوط المباراة الثاني في ظل التغييرات التي أجراها الجهاز الفني.. ووجه البدري هجوما شديدا علي ياسر عبدالرءوف حكم المباراة واتهمه بإفساد اللقاء بسبب أخطائه الساذجة.. مؤكدا أنه سيطالب بعدم إسناد أي مباراة للفريق لهذا الحكم.
من ناحية أخري تمكنت شركة الطيران من العثور علي حقائب بعثة الفريق التي تعرضت للسرقة في رحلة كوت ديفوار الأخيرة.. وصلت جميع الحقائب إلي مقر النادي أمس بعد الجهود الكبيرة التي بذلتها شركة الطيران.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البدري ينتقد حكم مباراة روما .. و سباليتى يبدي إعجابه الشديد بابوتريكة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sawa A7larab :: °ˆ~*¤®§(*§ سوا الرياضي §*)§®¤*~ˆ° :: •¦[ ناديكم يناديكم ]¦•-
انتقل الى: