Sawa A7larab


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعتزال خالد بيبو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
التنين الاهلاوى
سوا جديد
سوا جديد


ذكر
عدد الرسائل : 77
العمر : 31
البلد :
المزاج :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: اعتزال خالد بيبو   الخميس سبتمبر 04, 2008 7:59 pm

ملخص
أعلن لاعب الأهلي وبتروجيت السابق خالد بيبو صاحب الـ32 عاماً الخميس اعتزاله الكرة رسمياً بعد مشوار حافل من الإنجازات والبطولات كانت معظمها مع النادي الأحمر

كتب: كريم رمزي - أعلن لاعب الأهلي وبتروجيت السابق خالد بيبو صاحب الـ32 عاماً الخميس اعتزاله الكرة رسمياً بعد مشوار حافل من الإنجازات والبطولات كانت معظمها مع النادي الأحمر.

وقال بيبو في اتصال هاتفي ببرنامج الأهلي اليوم الذي يبث على قناة النادي الرسمية إن قرر الاعتزال جاء حفاظاً على اسمه الكبير في عالم الكرة وقال إنه يرفض أن يهدم هذا الاسم الذي بناه في أعوام طويلة.

وأكد بيبو إنه قادر على العطاء لثلاث او أربع سنوات قادمة خاصة وهو يشعر بأنه مازال في لياقته ويمتلك القدر على العودة لمستواه المعهود مع فريقه بتروجيت ولكنه قال "شعرت بأنني لن أقدم المزيد ففضلت الانسحاب بهدوء".

وأمتدح بيبو كثيراً ناديه السابق الأهلي والذي حقق معه العديد من الإنجازات التاريخية وقال "اللعب للأهلي شيء مختلف لذلك بعد خروجي منه لم أستطيع التأقلم في نادي أخر وأشار للنادي المصري وبتروجيت اللذان لعب لهم بعد الأهلي".

وعن خططه المستقبيلة قال خالد بيبو إنه يفضل التدريب وسيتجه لأخذ دورات تدريبية دولية مكثفة حتى يستعد للدخول مجدداً لعالم كرة القدم التي يعشقها.

وفي نهاية حديثه شكر بيبو كل من وقف بجواره وحاول ان يرفعه، وايضا كل من وقف ضده وحاول إسقاطه.

وكان بيبو قد انضم لفريق الأهلي عام 2000 قادماً من الإسماعيلي بعدما تألق كثيرا في صفوفه، وحقق مع الأهلي العديد من البطولات منها الفوز بكأس مصر عامي 2001 و 2003 والفوز بالدوري موسم 2004/2005 ودوري أبطال إفريقيا عام 2001 وكأس السوبر الإفريقي عام 2002.

ويمتلك بيبو العديد من الأهداف التاريخية مع الأهلي منهم ثلاثة أهدف في مرمى صن داونز الجنوب إفريقي في نهائي بطولة إفريقيا 2001، بالإضافة للرباعية الشهير في مرمى الزمالك في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي 6-1عام 2001.

وأنتقل بيبو للعب لصفوف النادي المصري عام 2005 قبل أن يرحل لنادي بتروجيت موسم 2006/2007 ويصادفه سوء حظ بالإصابة في الرباط الصليبي ومنعته من التألق مع فريقه البترولي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اعتزال خالد بيبو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sawa A7larab :: °ˆ~*¤®§(*§ سوا الرياضي §*)§®¤*~ˆ° :: •¦[ ناديكم يناديكم ]¦•-
انتقل الى: